«أسيوط» تعلن فوزها في أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة بالمنوفية
«أسيوط» تعلن فوزها في أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة بالمنوفية


«أسيوط» تعلن فوزها في أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة بالمنوفية

محمود مالك

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 - 12:30 م

تلقى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، تقريراً تفصيلياً حول مشاركة وفد الجامعة ضمن أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة والذي تنظمه جامعة المنوفية، تحت شعار "بنكمل بعض" والممتد حتى 6 سبتمبر الجاري.

جاء ذلك، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، وكوكبة من رؤساء الجامعات المصرية، وذلك بمشاركة أكثر من 1500 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية.

أكد الجمال، أن مشاركة الجامعة تأتي في إطار حرصها على المشاركة في كافة الفعاليات والملتقيات الطلابية على كافة المستويات والتي من شأنها الإسهام في زيادة أواصر التعاون والتعارف المشترك بين طلاب الجامعة وغيرهم من طلاب الجامعات الأخرى، هذا إلى جانب  اكتسابهم للمهارات المختلفة القائمة على التفاعل والمشاركة الهادفة فى الأنشطة المختلفة.

 

جاء في التقرير، الذي كشف الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فوز وفد الجامعة المشاركة المكون من 34 طالب وطالبة من الطلاب متحدى الإعاقة بعدد من الميداليات في المسابقات المختلفة، والتي تضمنت على مستوى الطلبة "حصد الميدالية الفضية في سباق 5 متر حرة و5 متر ظهر وفاز بها الطالب عز على فؤاد" كلية الآداب "، كما فاز الطالب أحمد عبد الفتاح حسين "كلية الحقوق" بالميدالية البرونزية في الشطرنج، اما على مستوى الطالبات فقد استطاعنا حصدت الميدالية الفضية في مسابقات البحث العلمي والتي فازت بها الطالبة سامية حلمي "كلية التجارة"، وفضية أخرى في مسابقات الشطرنج وانتزعتها الطالبة حسناء محمد مجاهد "كلية الخدمة الاجتماعية".

 

وفى ختام التقرير، أشار الدكتور شحاتة غريب إلى الجهد الهائل الذي بذله طلبة وطالبات الوفد المشارك في المسابقات المتنوعة واستحقاقهم الفوز بالميداليات تكليلاً لنشاطهم واجتهادهم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة